رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إفتتاح معرض أهلا رمضان بكفر الدوار

محافظ البحيرة يفتتح معرض «أهلا رمضان» للسلع الغذائية بكفر الدوار.. صور

نشر
أثناء إفتتاح محافظ
أثناء إفتتاح محافظ البحيرة معرض أهلا رمضان

قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بافتتاح معرض السلع الغذائية المقام أمام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار والذي نظمته الغرفة التجارية برئاسة المحاسب فتحي مرسي، بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والطب البيطري والوحدة المحلية برئاسة اللواء أحمد مرزوق 

وضم المعرض، 13 من كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل  من 20 إلى 25%، ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان.

وتفقد المحافظ، أجنحة المعرض الذى تضمن مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك.

محافظ البحيرة يشييد بجودة المعروضات

كما أشاد بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين مع إتخاذ كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الإجتماعي بينهم .

وأشار المحافظ، إلى أن المعرض يعد ثانى معرض يتم افتتاحة خلال أسبوع بعد افتتاح معرض دمنهور ضمن الجهود التى تقوم بها المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار إقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار والتوسع في فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن.

كما وجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها . 

IMG-20210407-WA0017
IMG-20210407-WA0017
عاجل