رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب برشلونة يرفض رحيل عثمان ديمبيلي الموسم المقبل

نشر
مدرب برشلونة يرفض
مدرب برشلونة يرفض رحيل عثمان ديمبيلي الموسم المقبل

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثلاثاء، عن أن المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني رونالد كومان يصر على بقاء اللاعب عثمان ديمبيلي ضمن صفوف الفريق الكتالوني على الرغم من تزايد التكهنات بخروج وشيك.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني، أن كومان أكد رغبته في تمديد المهاجم الفرنسي فترة إقامته في كتالونيا، وذلك وسط اهتمام أندية مانشستر يونايتد ويوفنتوس بالنجم الذي لم يتبق من عقده سوى 12 شهرًا.

وأضافت أن كومان يحاول تعزيز دور ديمبيلي في النادي من خلال التصريح علنًا عن مدى تقديره له، خاصة بعد أن سجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، هدف فوز برشلونة في الدقيقة 90 على منافسه بلد الوليد أمس الاثنين.

وقال المدرب الهولندي، في تصريح للصحفيين عقب الفوز المتأخر الذي وضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو مدريد المتصدر: "أود بقاء ديمبيلي، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا".

وأشارت الصحيفة إلى أن حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبل ديمبيلي يعني أنه يجب على برشلونة التحرك هذا الصيف، أو المخاطرة بفقدانه مجانًا خلال 12 شهرًا.

يذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا تهتم باللاعب الفرنسي، على أمل التوصّل إلى صفقة مخفضة السعر لتوقيعه ، ومنها أندية ليفربول ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

وكان برشلونة قد خصص مبلغا ضخما لجلب ديمبيلي إلى كاتالونيا في عام 2017، بعد رحيل نجمه نيمار دا سيلفا المفاجئ إلى باريس سان جيرمان حيث دفع النادي الإسباني مبلغًا أوليًا قدره 96 مليون جنيه إسترليني لإحراز تقدم سريع من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة من المقرر أن تصل إلى إجمالي 136 مليون جنيه إسترليني.