رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص.. الزمالك يكشف سبب إيقاف إمام عاشور

نشر
امام عاشور
امام عاشور

كشف مصدر مطلع بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سبب قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، إيقاف إمام عاشور لاعب الوسط، وخوضه التدريبات مع فريق الشباب بالنادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع "مستقبل وطن نيوز":"إمام عاشور رفض خوض الإحماءات في الدقيقة 70 من عمر مباراة الزمالك ومولودية الجزائر أمس".

وأضاف: "لم يكتف برفضه خوض الإحماءات، لكنه اعترض أيضا على عدم مشاركته أساسيا أمام مولوديه الجزائر، وهو ماتسبب في قرار الجهاز الفني".

وحقق الزمالك، فوزا غاليا على بطل الجزائر، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية، في الجولة الخامسة، من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز هدفي فريق الزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة "6"، ثم عزز محمود عبد الرازق "شياكابالا" الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة "32" من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 5 قبل جولة أخيرة من المجموعة، حيث يواجه فريق تونجيث السنغالي في القاهرة محافظًا على حظوظه في التأهل في حالة الفوز على تونجيث السنغالي وخسارة المولودية من الترجي، ويأتي انتصار الزمالك تاريخيًا كونه الأول في تاريخ الزمالك بالفوز أفريقيا على فريق جزائري .

 

عاجل