رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 120 طن قمامة بمركز الخارجة في الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد، حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة ونظافة الشوارع بالقرى، وذلك في إطار تعليمات اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، ومتابعة المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة.

وأسفرت الحملة عن رفع 120 طنًا من القمامة والمخلفات والأتربة من جميع شوارع الأحياء السكنية في مدينة الخارجة. 

وأكد المهندس مجدي حسن الطماوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الأحد، تنفيذ حملة نظافة استهدفت شوارع المدينة وقرى المركز من خلال قسم النظافة وتحسين البيئة وبالتنسيق مع شركة متخصصة في أعمال النظافة تتولى أعمال الجمع.

وأضاف "الطماوي"، أنه جرى رفع 80 طن قمامة المخلفات المنزلية، ومخلفات بناء وهدم و40 طن مخلفات نخيل وأشجار إلى المقالب العمومية، بمنطقتي الكيلو 10 على طريق "الداخلة – الخارجة" والكيلو 25 بنفس الطريق، والتخلص منها بشكل بيئي آمن.

وشدد الطماوي، على أهمية استمرار أعمال النظافة بنطاق المركز، للارتقاء بمستوى النظافة، ورفع كفاءة الشوارع، مؤكداً على تضافر جهود جميع الوحدات المحلية في هذا المجال الحيوي الهام، الذي يمس حاجة المواطنين بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمركز.

وفي ذات السياق، كلف رئيس الوحدة المحلية لمركز الخارجة، مسؤول منظومة النظافة والمتابعة الميدانية وإدارة البيئة، بمتابعة حملة تجميل المدينة بهدف الحفاظ على السلامة العامة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة ترتقي إلى مستوى المدينة السياحية والوفود الزائرة لها.

 

عاجل