رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنىء سمر حمزة بعد التأهل لأولمبياد طوكيو

نشر
الدكتورأشرف صبحي
الدكتورأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة إلى نجمة المنتخب القومي للمصارعة النسائية سمر حمزة ميزان ٧٦ ك، بعد فوزها علي بطلة تونس وضمانها للبطاقة المؤهلة للأولمبياد طوكيو في التصفيات الافريقية المؤهلة بتونس خلال الفترة من ١-٤ ابريل ٢٠٢١.

وأكد وزير الشباب والرياضة، في اتصال هاتفي مع رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، ضرورة أن تبذل اللاعبات أقصي جهد للحصول علي البطاقات المؤهلة للأولمبياد في باقي المباريات القادمة لهم متمنيا التوفيق للبعثة المصرية المشاركة في البطولة والحصول علي اكبر عدد من البطاقات المؤهلة للاولمبياد لباقي اللاعبين من المصارعة النسائية والحرة .

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قدمت دعما ماليا للاتحاد المصري للمصارعة منذ بداية برنامج الإعداد والتأهيل إلى الأولمبياد وحتى الآن ما يقارب ١٢.٥ مليون جنيه، بالإضافة إلى برنامج الرعاية الفردية المقدم من وزارة الشباب والرياضة والقطاع الخاص لعدد 3 لاعبين من المنتخبات القومية للمصارعة.

وأكد أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماما كبيرا لمنتخبات المصارعة المختلفة سواءً على الجانب المادي أو المعنوي؛ من أجل التمثيل اللائق  في الأولمبياد القادمة بطوكيو، والمنافسة على أكثر من ميدالية أوليمبية.

يذكر أن المنتخب القومي للمصارعة النسائية يشارك بـ٤ لاعبات في التصفيات الأفريقية المؤهلة للأولمبياد وهم (ندى مدني ميزان ٥٠ ك - إيمان عصام ميزان ٥٧ ك - ايناس خورشيد ميزان ٦٨ ك - سمر حمزة ميزان ٧٦ ك ). 
 

 

 

عاجل