رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة أزمة فندق الإقامة لبعثة الأهلي قبل مباراة المريخ السوداني

نشر
لاعبو الأهلي - صورة
لاعبو الأهلي - صورة أرشيفية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على فريق المريخ  بطل السودان، في رحلة البحث عن النقطة «العاشرة»؛ لحسم التأهل إلى الدور التالي، واستكمال مشوار الفريق في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، وللمرة «العاشرة» في تاريخه.

وترددت أنباء بشأن شكوى لاعبي الأهلي من فندق الإقامة بسبب ارتفاع درجة الحرارة قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة، إلا أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، حيث حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الإشادة بالفندق الذي وفر كل سبل الراحة للفريق الأحمر منذ وصول البعثة إلى الخرطوم.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات صحفية، أن الإدارة القائمة على فندق الإقامة لم تتوقف منذ اللحظة الأولى لوصول بعثة الأهلي عن تسهيل كل الأمور والمتطلبات الخاصة بالفريق في إطار احترافي كامل، وهو ما أسهم في توفير كل سبل الراحة والاستقرار للجهاز الفني واللاعبين.

ونفى عبد الحفيظ ما تردد بشأن وجود أزمة في المياه داخل فندق الإقامة، موضحًا أن هذا الأمر بعيد تمامًا عن الحقيقة الواضحة للجميع من قدرة إدارة الفندق على توفير كل متطلبات البعثة.

وأعلن بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، تشكيل الفريق، الذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على المريخ، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل حسم إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي، قبل الجولة السادسة والأخيرة والتي يستضيف خلالها سيمبا التنزاني، ليقطع «نادي القرن» خطوة جديدة في رحلة الحفاظ على لقب بطولته المفضلة، وهي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

عاجل