رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الداخلية» تشارك الأطفال الاحتفال بيوم اليتيم

نشر
الداخلية تحتفل
الداخلية تحتفل

حرصت وزارة الداخلية ممثلة في كافة القطاعات ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، على المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم؛ لتقديم كافة سُبل الدعم للأطفال الأيتام، وذلك من خلال التنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية.

وقام قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لأندية وفنادق الشرطة، بتنظيم يوم ترفيهي لعدد من الأطفال الأيتام "من ذوي الاحتياجات الخاصة" المودعين بإحدى دور الرعاية وإهدائهم بعض الهدايا الرمزية، وقد شاركهم الاحتفال وفد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان وذلك بمقر النادي العام لضباط الشرطة بمدينة نصر.

وزار وفد من ضباط وضابطات مديرية أمن الفيوم، إحدى دور رعاية الأطفال الأيتام وإهدائهم بعض الهدايا الرمزية، وقد لاقى ذلك استحسانا من الأطفال والمشرفين عليهم.

وأعرب القائمون على إدارة الدار عن خالص الشكر والتقدير لأجهزة وزارة الداخلية لحرصها الدائم على المشاركة في كافة الفعاليات والمبادرات والأنشطة ذات الطابع الإنساني.

جاء ذلك في ضوء اهتمام أجهزة الدولة ببناء وتنمية الإنسان المصري وخلق جيل قادر على تحمل المسئولية في المستقبل ودفع مسيرة التنمية والازدهار، وفي إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع، والتواصل الفعال بما يُسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين

عاجل