رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحركات فورية لحي شرق الإسكندرية لإزالة مخالفات البناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

أوقفت وحدة الإزالة الفورية بحي شرق الإسكندرية أعمال إنشائية مخالفة بأحد المحال التجارية الكائنة بشارع الفنان محمد عثمان بمنطقة السيوف، وذلك فور ورود إشارة من غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة، وتحفظت على المعدات المُستخدمة بالموقع.

كما عاينت الوحدة بلاغ غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة بشأن وجود أعمال بناء مخالفة بالعقار رقم 8 الكائن في شارع5 المتفرع من شارع النصر جرين بلازا، واتضح بالفعل وجود اعمال بناء غرفة بالطابق السابع عشر وأوقفت الوحدة الأعمال في الحال وأزالت المخالفات القائمة.

وبالتنسيق مع قسم شرطة ثانِ الرمل تم إيقاف أعمال بناء مخالفة في شارع أحمد رياض ترك المتفرع من شارع جميلة بوحريد، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين في حينه.

وفي استجابة سريعة لبلاغ أحد المواطنين وجه رئيس حي شرق وحدة الإزالة الفورية لإيقاف مخالفات البناء الجارية بأحد العقارات الكائنة في شارع السلاموني مع شارع مجمع المدارس المتفرع من شارع ابن حزم، وعلى الفور انتقلت الوحدة للموقع وأوقفت الأعمال وأزالت المخالفات القائمة.

وخلال المرور الميداني للوحدة بمنطقة الرابعة الناصرية تلاحظ أعمال بناء داخل هنجر وبناء غرفتين، وعلى الفور وأوقفت الوحدة الأعمال في الحال وتمت إزالة المخالفات القائمة وتحفظت على جميع المعدات والأدوات المستخدمة بالموقع.

 

 

عاجل