رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلڤن بيرچ: أدرس تصوير فيلم في مصر بعد حضوري مهرجان الأقصر 

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقيمت ندوة للممثل والمنتج الأمريكي، من أصل أفريقي، كلڤن بيرج، -أحد أهم صناع السينما في أمريكا-، صباح اليوم، وأدارت اللقاء الإعلامية هالة الماوي بحضور السيناريست سيد فؤاد . 

كلفن بيرج مخرج مستقل وهذا  جعله حراً في التعامل مع الكثير من الفنانين وجعله قادراً على اختيار الموضوعات التي يراها مناسبة لقناعاته دون ان يفرض عليه أي شيء. 

وقال: كانت والدتي تؤكد انني ممثل مجنون، وبدأت حياتي كأكاديمي لكني  عملت كموظف في ألمانيا وذلك لأني أجيد الكثير من اللغات وأولها الألمانية ويليها الإسبانية والإنجليزية. 

وقال ايضا : لم انجح في إنجلترا خلال ست شهور وكنت سأعود لأمريكا ولكن القدر أرسل لي سيناريو أول فيلم ونجح نجاحاً كبيرا، جعله يتجه نحو كتابة السيناريو ليقدم الموضوعات التي يرغب في مناقشتها، وبعدها كان يعرض عليه الاتجاه للإنتاج وبدأ يدخل في كل جوانب الصناعه ويتقنها. 

وعبر المخرج مايكل بيريش عن سعادته بالتواجد في الاقصر وحرص ادارة المهرجان على إقامة هذه الدورة رغم كل ما نمر به من صعوبات في جائحة كورونا، وحرص على التعرف على المنتج بيرج الذي لفت نظره بأزيائه في حفل الافتتاح مؤكداً ضرورة ان يتجه لصناعة الافلام في نيجيريا.

وأكد المنتج كلڤن بيرج أنه يدرس جدياً تقديم فيلماً يصور في مصر ويعمل على ذلك برفقة ابنه الروحي لشدة انبهارهم بما شاهدوه من جمال الحضارة.

عاجل