رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا يفعل سعد الصغير مع الدكتور مبروك عطية في رمضان 2021؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

على خطى الفنان عمر كمال، كشف الفنان سعد الصغير، عن ظهوره مع الدكتور مبروك عطية، في برنامجه الرمضاني الجديد، بعد أن أثار الأول جدلًا كبيرًا بإعلانه عن ظهوره معه.

ونشر سعد الصغير عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور تجمعه بالدكتور مبروك عطية من كواليس الحلقة وعلق عليها "مع الأستاذ الجميل إلى أنا دايمًا شخصيًا بحبه جدًا وبفضل أتابعه كثير.. دكتور مبروك عطية.. انتظرونا قريبا".

وكانت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن عمر كمال ظهوره مع الدكتور مبروك عطية في برنامجه، حتى عبر الكثيرين عن غضبهم من الامر، ورد عليهم عمر قائلًا: "اتصورت صورة وأتشرف بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية، في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله، وحلقة كلها خير وكلام محترم.. كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور كافر أو مرتد، كومنتات كلها إزاى ده يتصور مع ده!! مع أني مش وحش للدرجة دي".

وأضاف كمال" زي بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلي في المسجد، أول ما أخش بحس إني إنسان منبوذ والناس بتبصلي بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتاني أقف جمبه أنت لأحسن ربنا ميتقبلشي مني صلاة!!، ومش بقول إني مقطع السجادة أنا زي أي إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد، وفعلا بطلت ده من الناس".

عاجل