رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| وزير الأوقاف يشارك محافظة بني سويف عيدها القومي.. ومصر للطيران تنقل أكثر من 5 آلاف راكب.. وافتتاح 58 مسجدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأخبار الهامة، على عدة أصعدة، والتي يقدمها لكم «مستقبل وطن نيوز» في سياق التقرير التالي:

تسير شركة مصر للطيران، 51 رحلة جوية داخلية ودولية؛ لنقل 5431 راكبا إلى العديد من مدن وعواصم العالم.

كما تفتتح وزارة الأوقاف، 58 مسجدًا منها 43 مسجدًا بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد، و15 مسجدًا بعد صيانتها وترميمها وإعادة تأهيلها.

ويشارك وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، محافظة بني سويف عيدها القومي، ومن المقرر أن يلتقي بقيادات الدعوة بحضور الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف بديوان عام المحافظة.

وثقافيًا تنطلق فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في معبد الكرنك التاريخي، مع اتخاذ التدابير الاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المُستجد.

رياضيًا يلتقي منتخبا النيجر وكوت ديفوار، والكونغو والسنغال، كاب دي فيردي والكاميرون، في السادسة مساءً، فيما يلتقي منتخبا موريتانيا والمغرب، في التاسعة مساءً، في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا. 

وتدشن وزارة الشباب والرياضة، في الواحدة ظهرًا، اليوم المصري للمرأة الرياضية، لأول مرة في مصر، والاحتفال بالمرأة الرياضية بالمدينة الرياضية بالأسمرات الجديدة بتنظيم الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، بمشاركة النماذج الرياضية الملهمة في الرياضة المصرية، وبحضور عدد من قيادات الوزارة.

كما تنطلق القافلة الأولى من سلسلة قوافل الخير، التي تشملها مبادرة "حياة كريمة" في قرى مركز شربين في الدقهلية.

عاجل