رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسكندرية يكرم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء الأربعاء، فعاليات الاحتفالية باليوم المرأة المصرية والأم المثالية 2021، والتي تنظمها محافظة الإسكندرية بدار الأوبرا بمسرح سيد درويش. 

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية بالمحافظة. 

وخلال كلمته؛ قدم المحافظ التحية لجميع أمهات الشهداء من الجيش والشرطة، وأمهات المصرين، معربًا عن سعادته بتواجده اليوم للاحتفال بالمرأة المصرية. 

وأوضح أنه من الصعب الحديث عن الدور الذي تقوم به المرأة وخاصة المرأة المصرية، مؤكدًا على دعم المحافظة الكامل للمرأة وخاصة المرأة السكندرية على كافة الأصعدة.

وأكد المحافظ على الاهتمام الذي توليه الدولة للارتقاء بمكانة المرأة في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتًا إلى أن الدولة عززت خطواتها من أجل دعم المرأة وتمكينها سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا إلى جانب توفير كل أوجه الرعاية والحماية لها. 

وكرم محافظ الإسكندرية أمهات شهداء الجيش والشرطة وعدد من الأمهات المثاليات، وكذلك نماذج سكندرية مضيئة وعلى رأسهن الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، مؤكدًا على دورها المميز. 

وشهدت الاحتفالية، عدة فعاليات ضمت؛ كورال غنوة، ومسرحية بنات مصر، وأوبريت هنا مصر.

عاجل