رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيزاري برانديلي يستقيل من تدريب فيورنتينا الإيطالي بعد الهزيمة من ميلان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي اليوم أن تشيزاري برانديلي استقال من منصب المدير الفني للفريق، وأرجع قراره إلى أنه يواجه محنة شديدة.

وذكر النادي في بيان بموقعه على الإنترنت: برانديلي قدم استقالته اليوم الثلاثاء، وتقبل النادي قراره بمشاعر حزن عميق، معترفا بأن الأسباب وراء رحيله تتجاوز كرة القدم.

ورفض برانديلي، مدرب المنتخب الإيطالي السابق، مواجهة الصحافة عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام ميلان 2 / 3 الأحد الماضي.

وذكر برانديلي الذي سبق له تدريب فيورنتينا بين عامي 2005 و2010، في خطاب نشره النادي: هذه هي المرة الثانية التي أرحل فيها عن فيورنتينا، والمرة الأولى لم تكن بقراري، لكن هذه المرة كانت بقراري.. في الحياة، مثلما تكون هناك أوقات جيدة، تأتي لحظات مظلمة يمكن أن تلقي بظلالها عليك.

وأضاف: مررت بفترة شهدت محنة شديدة وهو ما يمنعني من الظهور بما يجب أن أظهر عليه.

وتابع: في الأشهر القليلة الماضية، نشأت بداخلي سحابة مظلمة، غيرت نظرتي للأمور، وأتيت إلى هنا كي أقدم كل ما لدي، لكنني أشعر الآن بأن ذلك ليس ممكنا وبالتالي قررت الرحيل من أجل مصلحة جميع المعنيين.

يذكر أن فيورنتينا في المركز الـ14 في بطولة الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة، وبفارق سبع نقاط أمام أقرب مراكز الهبوط، وذلك قبل عشر مباريات من نهاية الدوري الإيطالي.

عاجل