رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «نقل النواب»: الموانئ المصرية تشهد نقلة كبيرة في نظم العمل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد وفد برلماني، برئاسة النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، ميناء دمياط، واستمع لشرح من اللواء وليد عوض، رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، حول أسلوب التحكم في حركة السفن، متعددة الأغراض، وأرصفة ومعالم الميناء وإجراءات التأمين الإطفائي من البحر، ومتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الحاجز الشرقي.

وزار الوفد البرلماني مركز عمليات هيئة ميناء دمياط؛ للتعرف على الإمكانيات وأسلوب السيطرة وإدارة الأزمات، والميناء النهري، ومبنى برج الإرشاد.
 
وقال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب: إن اللجنة ستكون على تواصل دائم مع الميناء، وكافة الموانئ المصرية؛ لتعزيز الفرص الاستثمارية، بالإضافة لتذليل العقبات.

وأكد أن تنمية الموارد وتدريب الأيدي العاملة من أهم الملفات، التي تحرص اللجنة دائما على متابعتها، في إطار الحرص على تعظيم الاستفادة من كافة الأصول وفي نفس الوقت توفير أيدٍ عاملة مدربة تواكب التغيرات العالمية في حركة الموانئ والتجارة العاليمة، والنهوض بمستوى الخدمات في الموانئ، لتعزيز الإيرادات.

ولفت إلى أن الموانئ المصرية تشهد نقلة كبيرة في نظم العمل، واللجنة خير داعم لها للمضي قدما نحو مزيد من العمل والاستثمار. 
 
وضم الوفد البرلماني، النائب وحيد قرقر، عضو لجنة النقل، والنائب محمود الضبع، وكيل اللجنة، والنائب محمد عوض السيد، أمين سر اللجنة، والنائب خالد عبد المولي، والنائب حازم عويان، والنائب محمد الكيال، والنائب نادر الخبيري، والنائب حسام عاشور، والنائب أحمد سعد نويصر، والنائب مصطفى محمود مصطفى.

عاجل