رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدشين مبادرة المجتمع المدني لحل مشاكل قري الدلجمون

نشر
مستقبل وطن نيوز

 دشن عدد كبير من ممثلي المجتمع المدني والشباب والأحزاب والمرأة مبادرة المجتمع المدني لحل مشاكل قري الدلجمون بحضور أحمد حجازي رئيس الوحدة المحلية بالدلجمون ومحمد ربيع هجرس رئيس مجلس إدارة مركز شباب الدلجمون ورموز القري. 

وأكد محمد ربيع هجرس رئيس مجلس إدارة مركز شباب الدلجمون، أنه تم التواصل بين الشعبين لايجاد حلول لمشاكل المواطنين بقرى الدلجمون وكفرديما وقصر نصر الدين وكفر الشوربحي.

 
وتم استعراض سبل التواصل مع الوحدة المحلية بالدلجمون والتنفيذيين بها، ومجلس مدينة كفر الزيات ومحافظة الغربية وبحث عدد من الملفات منها قيود الارتفاع للبناء ودخول الغاز الطبيعي وخطط إعادة الشئ لأصله ومتطلبات دعم الإنارة بقرى الوحدة المحلية.


وأشارت فاطمة عبدالصمد عضو المبادرة إلى أنه تم وضع عدد من التوصيات للمبادرة بعقد لقاءات بكل قرية من قرى الوحدة المحلية لمناقشة مشاكل المواطنين وتشجيعهم على المشاركة المجتمعية إلى جانب مشاركة نواب البرلمان في الاجتماعات القادمة لتدعيم التواصل. 

وأشار أحمد حجازي رئيس الوحدة المحلية بالدلجمون إلى أن المبادرة لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين وسنعمل على التعاون مع كافة رموز القرى لحل مشاكل المواطنين وتدعيم مساهمات المجتمع المدني.

عاجل