رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة «التوك شو»| لا ارتفاع في الأسعار بعد زيادة الأجور.. وانتظروا رياح الخماسين بعد غياب سنوات

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت نشرة أخبار التوك شو، على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار الهامة والتي قدمها لكم موقع "مستقبل وطن نيوز" على النحو التالي:

«الأرصاد»: بداية حارة لفصل الربيع وانتظروا الخماسين بعد غياب سنوات

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، إن فصل الربيع، سيبدأ بعد غد السبت، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة ستشهد ارتفاعًا ملحوظًا خلال الفترة المقبلة بسبب تعرض البلاد لمنخفض جوي لمدة 4 أيام.

المالية: قرار الرئيس بزيادة الأجور غير مسبوق.. ولا ارتفاع في الأسعار

قال محمد إبراهيم، المتحدث باسم وزارة المالية، إن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة أجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة ينطبق على المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، أو غير المخاطبين بالقانون.

وزيرة التضامن عن توفيق أوضاع المنظمات الأجنبية في مصر: «مش هتكون صداع تاني»

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تبحث توفيق أوضاع المنظمات الأجنبية في مصر، مشيرة إلى أن هذه المنظمات لن تتسبب في جدل كما حدث في الماضي، وسيكون هناك تعاون مع الجميع، معلقة: "مش هتكون صداع تاني".

السباح المصري عمر شعبان: دخلت جينيس بأعلى قفزة خارج الماء

قال عمر شعبان، السباح المصري العالمي، إنه تمكن من تحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس، موضحا أنه بطل جمورية وحقق أرقام قياسية، وكان مصنف كثاني أسرع سباح في العالم.

زوجة الشهيد الدكتور هشام الساكت: الرئيس يشعر بكل إنسان على أرض الوطن

أعربت الدكتورة شيرين الجيار، زوجة الشهيد الدكتور هشام الساكت، عن سعادتها باحتفالية يوم الطبيب المصري، مشيرة إلى أن الأطباء دائمًا على خط الدفاع الأول، ولكن مع ظهور الجائحة الوضع أصبح أكثر شدة.

وزيرة الصحة: الحكومة دعمت الأطباء بإجراءات حكيمة

أكدت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة، أن الدولة المصرية تولي الطبيب المصري اهتمامًا بالغًا، حيث اتخذت الحكومة عدد من الإجراءات والقرارات لدعم الأطباء المصريين.

عاجل