رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح بوستر «شنطة سفر» ثالث حكايات «ورا كل باب».. صورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف أبطال حكاية "شنطة سفر" من مسلسل "ورا كل باب" عن البوستر الدعائى للحكاية المقرر انطلاق عرض أولى حلقاتها، بعد غد السبت على قناة الحياة، وظهر على البوستر  الفنانين دينا، وأحمد صيام، ومنة عرفة، وياسر على ماهر، ومها سلامة، وتسنيم مطر، من سيناريو وحوار محمد الشواف، وإخراج محمد بكير.

و"شنطة سفر" هي الحكاية الثالثة من مسلسل "ورا كل باب" الذى عرض منه أول حكايتين الأولى بعنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين، وجيهان خليل، وجمال عبدالناصر، ومحمد نجاتي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش، وانتهى عرض الثانية هذا الأسبوع بعنوان "يوم من الأيام" تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة أحمد خليل، ويوسف عثمان، وهايدى رفعت، وضيف الشرف، ميدو عادل.

وفي السياق ذاته، انتهت المخرجة إيمان الحداد من تصوير الحكاية الرابعة، التي تحمل اسم "أيامنا الحلوة" بطولة محسن محيى الدين، منى عبد الغني، كريم الحسينى، عمر عبدالعزيز، آية هشام، وانطلق قبل أيام تصوير حكاية خامسة بعنوان طبق الأصل" بطولة فتحى عبدالوهاب، ورشا مهدي، وإيهاب فهمي، ورامي وحيد، وإبراهيم ظريف، وساندي علي، وإخراج معتز حسام الدين.

مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

 

عاجل