رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس برشلونة: سنحارب لبقاء ميسي.. والوضع الاقتصادي يقلق

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقام برشلونة الكتالوني حفل تنصيب خوان لابورتا كرئيس، في المنصة الشرفية بملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني، وشهد تواجد العديد من نجوم الفريق أبرزهم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه ورونالد كومان المدير الفني للبارسا، بالإضافة إلى تواجد ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو رؤساء الفريق السابقين.

وقال لابورتا في تصريحات خلال حفل تنصيبه كرئيس لبرشلونة: "أريد شكر كل الأعضاء ولكل من صوت لي، برشلونة عائلة كبيرة وهذا ما ظهر اليوم، لقد مرت سنوات عديدة وتقلبات كثيرة لكنني أفضل أن أبقى دائمًا مع الصالح".

وأضاف: "سنحاول أن نكون متفائلين من أجل عودة برشلونة إلى المجد، لدي علاقة جيدة مع جميع اللاعبين وأريد أن أشكر الجميع على القدوم إلى هنا اليوم، سترون رئيسًا دائمًا إلى جانبكم، يدعمكم ويحميكم".

وأكمل لابورتا: "علينا الآن أن نحب برشلونة أكثر من أي وقت مضى ونظهر أننا لسنا وحدنا وأن لا أحد منكم بمفرده، سنرافقكم بكل ما لدينا ولن نترككم وحدكم أبدًا".

وحول الوضع الاقتصادي للنادي، قال لابورتا: "الوضع الاقتصادي للنادي يثير بعض القلق وهذه هي الأولوية لدينا، لدينا خطة لتطبيقها ونعرف كيفية القيام بذلك، بالجهد والعمل، الآن لدينا الصلاحيات الكاملة لاتخاذ القرارات".

ووجه الرئيس الجديد لبرشلونة رسالة إلى كومان مدرب البارسا: "أنت تعلم أن لديك ثقة مجلس الإدارة هذا، نريد فريقًا تنافسيًا للغاية يطمح للفوز بكل شيء واستعادة قصة النجاح بين برشلونة ودوري أبطال أوروبا".

وعن قضية تجديد ميسي مع برشلونة، قال لابورتا: "سنحاول بكل ما أوتينا من قوة إبقاء ميسي معنا، متأسف ليو لم أتمالك نفسي، بالتأكيد سوف نحاول إقناع ميسي بالبقاء، لأنه أفضل لاعب في التاريخ، أحبك وبرشلونة أيضًا تحبك".

عاجل