رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب محافظ بورسعيد يعلن جاهزية منطقة «تخريد السيارات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، الانتهاء من المنطقة الخاصة "بتخريد السيارات"بنسبة 100%؛ طبقا لمتطلبات وزارتي المالية والتنمية المحلية.

وأضاف "عثمان"- في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، أنه تم تزويدها بكاميرات المراقبة والحماية المدنية ونظام الإطفاء والكهرباء والسور والأسلاك ونظام الإنارة، لافتا إلى أنه تم تسليمها إلى وزارة المالية، إذ تدير العملية بالكامل من خلال اختصاصها.

وتابع نائب محافظ بورسعيد: "الساحة أصبحت جاهزة للعمل تماما، كما أرسل اللواء عادل الغضبان طلبا ماليًا إلى وزارة المالية من أجل إعفاء سيارات المنطقة الحرة من الجمارك حتى تكون صالحة لدخول مبادرة التخريد إذا كانت تنطبق الشروط عليها، ووافق مجلس الوزراء على الطلب، ويبلغ عددها 50 ألف سيارة".

وأكمل:"نعمل أيضا على المشروع القومي الذي أطلقه رئيس الجمهورية لتجهيز أكثر من 1000 بنزينة في المرحلة الأولى خلال سنة، من أجل إضافة الغاز الطبيعي إلى جانب البنزين، وسنحول 17 بنزينة إلى العمل بالغاز الطبيعي خلال شهرين، ولدينا 3 بنزينات دخلت الخدمة بالفعل، ويبقى فقط التشغيل بعد الاختبار، كما نعقد اجتماعا أسبوعيا ندعو فيه كل المختصين بالشركات التي تعمل في هذا المجال".

عاجل