رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الريال يفوز على أتالانتا بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بعد أن فاز على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 1/3 في المباراة التي جمعتها بإسبانيا ضمن منافسات إياب دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز على أتلانتا في مباراة الذهاب التي أقيمت بإيطاليا بهدف نظيف، قبل أن يعود إلى إسبانيا لخوض لقاء الإياب.

وجاء الهدف الأول لريال مدريد عن طريق كريم بنزيما بعد أن أخطا الحارس سبورتيلو في إبعاد كرة بعيدًا عن منطقة الجزاء، ليحصل عليها مودريتش الذي مررها أرضية إلى بنزيما ليجد نفسه منفردًا بالمرمى تمامًا، ليطلق تصويبه أرضية أعلنت أول أهداف ريال مدريد في اللقاء بعد مرور 33 دقيقة.

وعزز الريال النتيجة بهدفه الثاني بعدما حصل على ركلة جزاء بعد عرقلة روديجو في الدقيقة 57 من اللقاء وقرر الحكم احتسابها بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد "فار"، ليصوبها راموس بنجاح في الشباك معلنًا ثاني أهداف الفريق.

وفي الدقيقة 84 أحرز أتالانتا هدفه في المباراة عن طريق ركلة حرة على حدود منطقة جزاء ريال مدريد نفذها لويس مورييل عن طريق تسديدة رائعة من مرة واحد سكنت أعلى يمين المرمى.

ولم ينتظر الريال كثيرًا وأحرز ثالث أهدافه في المباراة بالدقيقة 86 من تمريرة لوكاس فاسكيز من جهة اليمين قابلها ماركو أسينسيو بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

عاجل