رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب رئيس جامعة عين شمس يشيد بإجراءات كلية الألسن خلال الامتحانات.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز


أجرى الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، بجامعة عين شمس، جولة تفقدية لأعمال امتحانات الفرق الأربع بكلية الألسن، وكان في استقباله الدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، أ.د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و أ.د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وخلال جولته أشاد الدكتور عبد الفتاح سعود، بإلتزام كل من إدارة الكلية والطلاب أيضًا في تنفيذ الإجراءات الإحترازية المكثفة للوقاية من مخاطر الإصابة بفيروس (covid19)، مؤكدًا أن طلاب الكلية حريصون على ارتداء الكمامات والتباعد من تلقاء أنفسهم؛ مما سهل الأمور على الإدارة التى بدورها قامت بتنفيذ خطة إستباقية شاملة، حيث قامت بتخصيص ثلاثة  بوابات دخول و أخرى للخروج.

كما أشاد بقيام إدارة الكلية برفع درجة الإستعداد إلى القصوى داخل المركز الطبي بالكلية، مشيدًا بالإستعدادات الطبية بالمركز الطبي، كما أجرى جولة أخرى في عيادة الأسنان الخاصة بالكلية للوقوف على مدى إمتلاكها من معدات طبية متطورة تسهم في تخفيف الأعباء المرضية للطلاب حال شكواهم على مدار العام الدراسي.

كما شملت الجولة التفقدية للقاعات الجديدة المزمع افتتاحها خلال الفترة القادمة، مؤكدًا على أن الهدف الأول من تطوير القاعات التعليمية بالكلية هو توفير مناخ مثالى للطلاب المصريين و الأجانب أيضًا، مشددًا على أن جامعة عين شمس صرح تعليمي عريق على مر السنون، ويستحق طلابها أن يتلقوا العلوم الحديثة في أروقتها وفق أعلى المعايير  والمواصفات العالمية.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية، أن الإجراءات الإحترازية تمثل خط الدفاع الأول لمجابهة تداعيات فيروس (covid19)، وشددت على أنه لا تهاون مع تنفيذ تلك الإجراءات حرصًا على سلامة أبناء الكلية في المقام الأول.

وشددت على أن إدارة الكلية تعمل تحت مظلة داعمة من قيادات الجامعة برئاسة الدكتور محمود المتيني، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث، الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث يتم توفير كافة المتطلبات من أجهزة و معدات و أدوات تعليمية و طبية بهدف رفع التصنيف العالمى للجامعة، إلى جانب تطوير الخدمات التعليمية للطلاب المصريين و الأجانب.

عاجل