رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهدتان وتحريات سرية.. نص قرار إحالة متحرش المعادي للجنايات

نشر
مستقبل وطن نيوز

حددت محكمة استئناف القاهرة، الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لمحاكمة المتحرش بطفلة المعادي، بتهمة هتك العرض المقترن بالخطف.

 ونص قرار إحالة المتهم في القضية رقم 4056 لسنة 2021 كلي جنوب القاهرة، على أن النيابة العامة اتهمت محمد جودت، 37 سنة، مشرف أمن في شركة تعمل في مجال كاميرات المراقبة، بأنه في يوم 8 مارس الجاري، خطف بالتحايل الطفلة المجني عليها يارا السيد بيومي، بأن استدرجها إلى أحد العقارات قاصدًا إبعادها عن ذويها، وأعين الرقباء فتتبعته طواعية إلى حيث أرشدها، على النحو المبين في التحقيقات.

وقد اقترنت هذه الجناية بأخرى، وهي أنه في ذات الزمان والمكان هتك المتهم عرض الطفلة بالقوة، بأن باغتها باستطالة مواضع من جسدها، على النحو المبين بالتحقيقات، الأمر الذي يعاقب عليه قانون العقوبات في مواده 268 و290، وغيرهما.

وبعد الاطلاع على المادة 2014 من قانون الإجراءات الجنائية، المعدل بالقانون 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة، بدائرة محكمة استئناف القاهرة، لمعاقبة المتهم.

وفي التحقيقات قالت الشاهدة الأولى أوجينه مجدي، 34 عامًا، موظفة استقبال وسكرتيرة في معمل الدكتور سليمان سابا، إنها حال وجودها بمحل عملها بالمعمل الطبي، شاهدت عن طريق كاميرات المراقبة دخول المتهم إلى منتصف مدخل العقار، وكان يدعو شخصًا آخر بالخارج إلى الدخول، ولما تابعت رؤية المشهد، فوجئت بالطفلة والمتهم يتحسس مواضع عفتها.

وأيدت الشاهدة الثانية نجلاء ناجي، 47 عامًا، سكرتيرة بذات المعمل، الرواية التي ذكرتها زميلتها.

وقال الشاهد الثالث عقيد شرطة أيمن محمد وحيد، 45 عامًا، مفتش مباحث بفرقة مصر القديمة بقطاع جنوب القاهرة، إن التحريات السرية توصلت إلى تقابل المتهم مع المجني عليها في الطريق العام وسلمها مبالغ مالية، واعدًا إياها بإعطائها المزيد، لتستجيب له وترافقه إلى داخل العقار بهدف التعدي عليها، حتى حضرت الشاهدة الأولى، ما أدى إلى مغادرة المجني عليها للعقار.

وأكد الشاهد الرابع رائد شرطة إسلام أبو بكر، رئيس مباحث المعادي، أن التحريات السرية توصلت إلى ارتكاب المتهم للواقعة، على النحو الوارد بأقوال سابقيه.

عاجل