رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

راموس متعجبا من قرار حكم مباراة إلتشي: هل كسرت ذراعي بالصدفة؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريراً عن واقعة سيرخو راموس، صخرة دافع ريال مدريد، مع الحكم في مباراة، أمس ضد فريق إلتشي، ضمن منافسات الجولة الـ24 لبطولة الدورى الإسباني، والتي حقق فيها المرينجي الفوز في آخر الدقائق، بقدم كريم بنزيما، لينقذ الفريق من فخ التعادل، ويحول النتيجة من التعادل إلى الفوز 2/1.

وطلب سيرجيو راموس، أثناء المباراة، الحصول على ركلة جزا، وزعم أنه تعرض لخطأ من قبل إيفان ماركوني لاعب إلتشي، في الشوط الثاني من المباراة، لكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء
.

وقالت "ماركا": إن الحكم جورجي فيجيروا فاسكويز، احتسب اللعبة ركلة حرة ضد راموس من النظرة الأولى، وتمسك بقراره عقب مطالبات قائد ريال مدريد.

 وصرخ راموس عقب اللعبة متعجباً: هذه ليست ركلة جزاء (؟!)، كما قال له انظر إليها في تقنية الفيديو، لم أمسك به وانظر إليها، إنها ركلة جزاء واضحة.

 وأضاف "إذا لم تكن ركلة جزاء، فهذا يعني أنني كسرت ذراعي بالصدفة، وأطلب منك من فضلك أن تنظر إلى اللعبة، وأراهن بكل ما أملك أنها ركلة جزاء".

واختتم راموس: إنها ركلة جزاء واضحة وسأبقى هنا لأنني سأحصل عليها، انظر إليها وسترى ما أقوله.

 وعلق زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق، عقب انتهاء المباراة، وقال: لا اعلق على قرارات التحيكم، ولا أريد الدخول فى جدل لن استفاد منه سوى التصريحات، لأن لا يتغير شيئاً، فالمباراة انتهت، مشيراً إلى أن راموس اندفع لحماس عودته للملاعب من جديد فور تعافيه من الإصابة الأخيرة.

عاجل