رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أروابارينا يعدد مكاسب فوز بيراميدز على العبور في كأس مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز والتأهل للدور الثاني من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على فريق العبور بأربعة أهداف مقابل هدف، موضحا أن الفريق تراجع بعض الشيء في الوقت الذي سجل فيه الضيف هدفه الوحيد، ولكن عاد بيراميدز بقوة وسجل رباعية وحقق فوزا عريضا.

وأضاف أروابارينا، أن هناك حالة من الإجهاد بين اللاعبين بسبب ضغط مباريات الدوري والكونفدرالية، ثم بطولة كأس مصر، منوهًا إلى أنه سعى خلال اللقاء لإجراء عملية تدوير بين المشاركين لتجهيز الجميع والاستعداد للمرحلة المقبلة.

أروابارينا، أكد أن كرة القدم المصرية قوية للغاية والدوري صعب وهناك أفكار عديدة ومهارات رائعة يمتلكها اللاعبون، وهو دوري متميز للغاية، ولديه بعض التعليق على ملاعب الدوري، وتمنى أن تتحسن الأرضيات في المرحلة المقبلة لمساعدة اللاعبين على تقديم مستوى أفضل.

كما أوضح أن بيراميدز يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين في مختلف المراكز ويسعى لتوظيف هؤلاء النجوم في المباريات، ومشروع بيراميدز هدفه بناء فريق قوي قادر على الفوز بمختلف البطولات، ولا يركز في أي شيء غير الفوز وتطوير الأداء والمستوى واللعب على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

عاجل