رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.. وكيل تعليم بورسعيد يوجه رسالة طمأنة لأولياء الأمور

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، عن استعدادات المديرية لاستقبال الطلاب لبداية الدراسة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020/2021.

وقال وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ«مستقبل وطن نيوز»، إنه جاري العمل على تعقيم المدارس مرة أخرى لاستقبال الطلاب مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وكذلك نسبة الحضور للعاملين بالمقترح الذي تقدم به كل مديري الإدارات التعليمية والتي تم تجميعها في مقترح واحد وتم رفعه لمحافظ بورسعيد ممثل السلطة المختصة لتعميم بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني.

وأضاف «باهي»: تتزامن الدراسة بالشرح لوجود الطلاب الاختياري طبقًا لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والذي قرر أن يكون وجود الطلاب داخل المدارس اختياري مع عدم وجود غياب وحضور، وذلك طبقًا للظروف الصحية لكل طالب، كما يستطيع الطلاب أن يتابعون القنوات التعليمية والتعليم الإلكتروني من خلال المنصات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم.

ووجه مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد رسالة طمأنة لأولياء الأمور قائلا: نطمئن أولياء الأمور ونأكد لهم أننا في متابعة مستمرة وجيدة جدًا، وعلى أتم استعداد للفصل الدراسي الثاني، مشيرًا إلى أن النماذج الاسترشادية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم في الفصل الدراسي الأول تم وضعها من قبل مستشاري المواد بمحافظة بورسعيد وتم تعميمها على مستوى الجمهورية.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لكل معلمي محافظة بورسعيد كما وجه الشكر لكل مديري المدارس وكل من هم في الحقل التعليمي الذين استطاعوا رفع شأن المحافظة في ظل الظروف الراهنة.

واختتم حديثه قائلًا: نستطيع القول إن الدولة المصرية تتقدم كل يوم عن السابق ونتمنى مزيد من الاستقرار في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

عاجل