رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وصول جثمان المصري المقتول بالسعودية إلى مطار القاهرة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز
وصل جثمان المواطن المصري عشري محمد حسين، الذي لقي حتفه بعد إصابته بخمس طلقات نارية من مسدس شخص سعودي إلى قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي عصر اليوم الخميس، قادما من الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكان في استقباله عدد من أفراد أسرته.
 
ووصل جثمان المواطن المصري لمطار القاهرة على متن طائرة رحلة مصر للطيران رقم 2652 ، القادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وتم إنهاء إجراءات خروج الجثمان وتسليمه لأسرته، ليواري الثرى في مثواه الأخير بمحافظة المنيا.
 
وأعلنت وزارة القوى العاملة، في وقت سابق أن الوزير محمد سعفان ، أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بمتابعة  شحن الجثمان بالتنسيق مع القنصلية، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته، حيث تلقى الوزير تقريرا عاجلا عبر الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أشار فيه إلي أن العامل المتوفي سيتم نقله إلى مسقط رأسه ليدفن بمحافظة المنيا مركز مغاغة قرية أبناء الشيخ.
 
وقال الملحق العمالي إن المصاب الثاني في الواقعة، يدعى حسين سامي محمد عوض ابن أخو المتوفى الذي أصيب بطلقة نارية بذراعه الأيمن عند محاولته الدفاع عن عمه أثناء المشاجرة، قد تلقى العلاج اللازم وتم إجراء عملية جراحية بذراعه واستخراج الطلق الناري وغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية، لافتا إلي أن السفارة والقنصلية بالرياض تتابع تحقيقات الحادث.
 
وكانت السلطات السعودية، قد ألقت القبض على الجاني وأخضعته للتحقيق، فيما تتابع القنصلية العامة بالرياض سير التحقيقات، فضلا عن متابعة المكتب حالة المصاب، كما أوفدت القنصلية مستشارها القانونى إلى البحث الجنائى والنيابة والطب الشرعى والمستشفى، وذلك لمتابعة سير التحقيقات والتعرف على ملابسات الحادث.
 
 
عاجل