رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة أسيوط: الامتحانات تتم في نظام بجميع الكليات وسط إجراءات احترازية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، حسن سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول المؤجلة، والتى انطلقت مع بداية الفصل الدراسي في 28 من فبراير الماضي، بمختلف كليات الجامعة، مشيراً إلى أن أعمال الامتحانات بمختلف الكليات تجري في دقة وانتظام وسط إجراءات احترازية مشددة للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب ومنع انتشار عدوى فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال جولة لرئيس جامعة أسيوط، داخل لجان امتحانات كلية الآداب، والتي رافقه فيها نائبه لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شحاتة غريب، والدكتور مجدي علوان، عميد الكلية، ولفيف من وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها.

وأشار الدكتور شحاتة غريب، إلى أن كافة كليات الجامعة تشهد حالياً أعمال امتحانات الفصل الدراسي والتي تم استهلالها في بعض بانعقاد أعمال الامتحانات العملية المتبقية من الفصل الدراسي الأول، مشيراً إلى أن العملية التعليمية المقررة للفصل الدراسي الثاني سوف تبدأ فور انتهاء أعمال الامتحانات في كل كلية.

وقال الدكتور مجدي علوان: إن زيارة رئيس الجامعة ونائبه تضمنت جولة في عدد من لجان امتحانات الفرقة الثالثة لعدد من أقسام الكلية حيث اطمأنا على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب وتهيئة المناخ الملائم لهم، كما تضمنت الزيارة تفقد لمسرح كلية الآداب الذي تم تطوير ليتسع نحو 300 فرد والمقرر أن تقام على خشبته عددا من الأنشطة الطلابية المسرحية والغنائية.

عاجل