رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 10 حالات تعدٍ في البحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز
شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.
 
وأكد في بيان اليوم، استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.
 
وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " حوش عيسى - الدلنجات - كفر الدوار - بدر " عن إزالة 10 حالات تعدي على 1245 مترا.
 
وتمت إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 588 مترا بنطاق قرية عزب حوش عيسى بجمعية الربعمائة، عبارة عن أسوار طولية وأرضية بالطوب الأبيض، و إزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 507 أمتار بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.
 
كما تم إزالة أعمدة وسملات وبناء مخالف بالمهد بمساحة 90 مترا بنطاق قرية كوم اشو بكفر الدوار، كما تم إيقاف حالة بناء بمنطقة الوكيل، ومصادرة المواد المستخدمة، و إزالة حالة تعدٍ على أراضي أملاك دولة بمساحة 60 مترا خارج الحيز بنطاق وحدة أم صابر بمركز بدر عبارة عن مباني مخالفة بالطوب الأبيض الحجري.
عاجل