رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طلاب الأول الثانوي يتوافدون على مدارسهم لأداء آخر امتحانات نصف العام إلكترونيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

توافد منذ قليل طلاب الصف الأول الثانوي، لأداء آخر امتحانات الفصل الدراسي الأول حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحان الإلكتروني في مادتي التاريخ والكيمياء، وذلك من داخل المدارس باستخدام التابلت وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة من قبل المدارس.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد، وجاء التعديل كالتالي:

يؤدي طلاب محافظات: القاهرة- بورسعيد- السويس- دمياط- الشرقية- الغربية- البحيرة- بني سويف- المنيا- قنا- الوادي الجديد-مطروح- الأقصر- شمال سيناء، امتحان مادة التاريخ، بداية من الساعة 9 وحتى الساعة 9.45، بينما يبدأ امتحان  مادة الكيمياء في تمام الساعة 11 وحتى الساعة 11.45.

فيما يؤدي طلاب المحافظات الأخرى وهي: الإسكندرية- الدقهلية- القليوبية- كفر الشيخ- المنوفية- الإسماعيلية- الجيزة- الفيوم- سوهاج- البحر الأحمر- جنوب سيناء- أسيوط،  امتحان مادة التاريخ، بداية من الساعة 10 وحتى الساعة 10.45، بينما يبدأ امتحان  مادة الكيمياء في تمام الساعة 12 وحتى الساعة 12.45.

وأكدت الوزارة، أن ذلك يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات، وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات؛ وفقا للجداول المعلنة مؤخرًا.

عاجل