رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميًا.. الاتحاد التركي يرفض إلغاء طرد مصطفى محمد ويؤكد إيقافه

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في بيان رسمي، رفض الاستئناف الذي قدمه نادي جالطة سراي، من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني وجالطة سراي، خلال مباراة فريقه أمام أنقرة جوجو.

وقال الاتحاد التركي، في بيانه اليوم: «بعد فحص طلب جالطة سراي، بشأن عدم معاقبة لاعبهم مصطفى محمد أحمد عبد الله، بعد طرده أمام أنقرة جوجو في مسابقة الدوري».

وأضاف «قررنا ألا يتم إلغاء البطاقة الحمراء، ورفض طلب جالطة سراي لوجود خطأ».

واختتم الاتحاد بيانه «لجنة الانضباط قررت معاقبة مصطفى محمد بإيقافه مباراة واحدة، بسبب تصرفه غير الرياضي ضد لاعب الفريق المنافس».

بهذا القرار، سيغيب مصطفى محمد، عن مباراة جالطة سراي، الأحد المقبل، أمام سيفاسبور، ضمن منافسات الجولة الـ29، على أن يعود في مباراة كايسري سبور، السبت الموافق 13 مارس المقبل.

وحصل مصطفى محمد، على البطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 57 من زمن مباراة جالطة سراي التي خسرها بهدفين مقابل هدف أمام أنقرة جوجو، بعدما ضرب إبراهيم أكداج، بمرفق يده في وجه اللاعب، خلال كرة مشتركة.

كان جالطة سراي، قدم أمس الخميس، طلبًا رسميًا للاتحاد التركي، من أجل إلغاء قرار ضد طرد مصطفى محمد، مؤكدين أن لاعب الفريق، لم يكن يستحق سوى الحصول على بطاقة صفراء، إلا أن الاتحاد التركي أيد قرار حكم المباراة ورفض إلغاء الطرد.

عاجل