رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميدو يقود ثورة تصحيح المسار في بيراميدز.. مشروع فني للعالمي وتحسين العلاقات مع القطبين

نشر
مستقبل وطن نيوز

وضع أحمد حسام ميدو، المستشار الفني لنادي بيراميدز خطة فنية للتطوير خلال الفترة المقبلة يشمل قطاع الناشئين بالفريق، بما يعود بالنفع على الفريق الأول.

وقدم ميدو تصوراته لمسؤولي نادي بيراميدز عن الفترة المقبلة والخطة التي سيعمل بها في إطار سياسىة التطوير سواء لقطاع الناشئين أو الفريق الأول، حيث سيقدم ميدو رؤيته الفنية بشأن الصفقات خلال الفترة المقبلة.

ثورة لتصحيح الأوضاع 

ميدو عقد جلسة مع مسؤولي بيراميدز خلال الساعات الماضية بعد توليه المنصب الفني بشكل رسمي، من أجل تقديم مقترحاته للتطوير الفترة المقبلة، حيث قدم ميدو العديد من التصورات والأفكار التي تضع بيراميدز على طريق المنافسة مع كبار الدوري الأهلي والزمالك، ومن أجل المنافسة على البطولات الفترة المقبلة.

وتحدث ميدو عن الفترة الماضية وسوء التوفيق لبيراميدز في الدوري وخسارته العديد من النقاط، رغم الصفقات الجيدة التي تعاقد معها النادي من أجل التدعيم والمنافسة على البطولات، مؤكدا لمسؤولي بيراميدز أن النادي حديث العهد يخطو خطواته الأولى، ولكنه وُلد كبيرا، والأزمة أن هناك بعض اللاعبين بالنادي لم يعتادوا على حصد البطولات مع بيراميدز لذلك فهم متعجلين في تحقيق ذلك والأمر يحتاج أشياء آخرى حتى تكون جاهز للمنافسة على البطولات.

العلاقة مع الأهلي والزمالك

ميدو أكد في تصريحات له أنه من الغباء أن يناطح بيراميدز الأهلي والزمالك على المستوى التاريخي وعلى مستوى البطولات وعلى مستوى كل شئ، بيراميدز نادي حديث العهد يخطو خطواته الأولى، ولكنه وُلد كبيرا وهذا كان قدر بيراميدز، نريد أن نمد أيدينا للأهلي والزمالك وأن تكون علاقتنا جيدة بالجميع.

احتواء ثورة غضب المجمدين 

ميدو قرر عقد جلسة مع بعض اللاعبين في الفريق الأول والذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الفريق الفترة الماضية، أمثال أحمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد فاروق وغيرهم، وذلك من أجل احتواء غضبهم والتأكيد على أهميتهم بالفريق.

ميدو أكد أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق جزء كبير من مشروع نادي بيراميدز، لافتا بأن النادي سيقف بجواره ولن يتركه في أي أزمة سواء داخل الملعب أو خارجه.

ملاك جدد لبيراميدز واستثمار 

وكشف ميدو خلال تصريحات التليفزيونية أيضا عن أن هناك ملاكًا جددًا لنادي بيراميدز يريدون الاستثمار في الكرة المصرية، مشددًا على الجميع مساندتهم، خاصة وأن هذا توجه دولة بتشجيع الاستثمار الأجنبي في مصر.

عاجل