رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتكلفة 10.7 مليون جنيه.. افتتاح 6 مساجد جديدة في 3 مراكز بالبحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد، بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف.
   
وأشاد آمنة، بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين في إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.   
    
جاء ذلك بالتزامن مع افتتاح 6 مساجد جديدة بنطاق مراكز دمنهور والدلنجات وإيتاي البارود بتكلفه إجمالية بلغت 10 ملايين و780 ألف جنيه.
 
وتم افتتاح مساجد، عوض حمد بقرية عوض حمد مركز دمنهور جهود ذاتية بإشراف وزارة الأوقاف على مساحة 155 مترا وبتكلفه إجمالية مليون جنيه، وعلى سعد بقرية على سعد منية عطية مرکز دمنهور جهود ذاتية باشراف وزارة الأوقاف على مساحة  310 أمتار وبتكلفة إجمالية 180 ألف جنيه، ومسجد التوبة بمدينة دمنهور صیانة وترميم بالجهود الذاتية بإشراف وزارة الأوقاف على مساحه 580 مترا وبتكلفة 2 مليون جنيه.
 
كما تم افتتاح مسجد البكساوى بقرية البكساوى بمركز إيتاي البارود بالجهود ذاتية باشراف وزارة الأوقاف على مساحة 530 مترا وبتكلفه 2 مليون و500 ألف جنيه، ومسجد حموده بقرية حمودة البستان الدلنجات بالجهود ذاتية بإشراف وزارة الأوقاف على مساحة 210 أمتار وبتكلفه مليون و500 ألف جنيه، ومسجد الشرقى بقرية جزایر عيسي الدلنجات بالجهود ذاتية بإشراف وزارة الأوقاف على مساحه 842 مترا وبتكلفه 3 ملايين و600 ألف جنيه. 
 
 
عاجل