رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هشوف راجل أحسن منك».. «مروة» هددت زوجها بالطلاق فقتلها وترك السكين برقبتها

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يتردد أهالي كفر أبوصير بمدينة الهدى التابعة لمنطقة المرج لحظة، عندما سمعوا صوت صراخ "مروة" 31 سنة، تستغيث بهم لإنقاذها من يد زوجها، بعدما تعدى عليها بالضرب، إذ هرعوا إلى العقار، لكنهم صدموا عندما رأوا ربة المنزل ملقاة على الأرض جثة هامدة، وبها 7 طعنات متفرقة، والدماء حولها من كل جانب.

قبل 10 سنوات، أقيم حفل زفاف بهيج بحضور الأهل والأقارب في منطقة مؤسسة الزكاة، "سمير" بجوار محبوبته "مروة"، وقتها تعاهدا على السير معا وتجاوز الصعاب مهما بلغت حدتها، ورزقا بطفلتين.

استمرت الحياة بين الزوجين حتى قبل عام تبدلت الحياة الهادئة إلى مشاكل بين العش السعيد، فالزوج أصيب بمرض نفسي، على إثرها خضع للعلاج لعدة أشهر وبعد شفائه، أصبح مهملًا لزوجته وأطفاله، ما كان يؤدي إلى التشاجر بينهما دون سماع صوتهما في المنطقة.

"محمد شغال عامل في النقاشة، وعنده سوبر ماركت وكسيب.. ودماغه توزن بلد لكن حياته انقلبت حياته فجأة".. قالها أحد أهالي المنطقة، وهو يغالب دموعه قبل أن تضيف: "مراته لفت بيه على المستشفيات وغلبت معاه لحد ما ربنا خد بإيده وصحته اتحسنت تاني".

توقف الجار لحظات يلتقط أنفاسه، وقال: "عمرنا ما سمعنا صوتهم غير يوم الواقعة سمعنا صراخ مروة طلعنا نشوف في ايه"، مكملًا: "كان بيضربها علشان المصروف، وهي بنت حلال استحملته علشان تربي الأطفال".

عقارب الساعة كانت تشير إلى الثامنة مساء الإثنين الماضي، حاول التودد لزوجته عدة مرات، لكنها رفضت التحدث معه قبل أن توجه له "أنا قرفت وعايزة أطلق منك وهشوف راجل أحسن منك".

ما إن سمع "سمير" تهديدات زوجته استشاط غضبًا وهرول إلى المطبخ واستل سكينًا ثم انقض عليها وسدد إليها 7 طعنات متفرقة من جسدها، ولم يتركها إلا جثة هامدة، وترك السكين في رقبتها، "استفزتني وطلبت الطلاق"، بحسب حديثه مع الجيران.

بعدما استمعت الأجهزة الأمنية لأقوال الزوج اصطحبته قوات الأمن إلى مكان الجريمة، للمعاينة التصويرية، في حضور النيابة العامة، وبعدما انتهى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وعرضه على إحدى المصحات النفسية لتوقيع الكشف الطبي عليه، وطلبت تقريرا وافيا حول حالته الصحية.

عاجل