رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الـ72 ساعة.. أمطار ورياح نشطة وشبورة مائية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، المتوقعة خلال الـ 72 ساعة المقبلة، بداية من الخميس 4 مارس، حتى السبت 7 مارس الجاري.

وفيما يلي بيان بحالة الطقس:

الخميس 4 مارس

ذكرت الأرصاد الجوية، أن طقس يوم الخميس على القاهرة سيكون مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا على بعض المناطق وسط نشاط للرياح.
وكشفت أن الأمطار الخفيفة المتوقع سقوطها ستكون على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

حول درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة الكبرى 21 العظمى والصغرى 11 درجة وفي شمال الصعيد تصل الصغرى 9 درجات والعظمى 21 درجة مئوية.

الجمعة 5 مارس 

توقعت أن تشهد لقاهرة طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا مع شبورة مائية صباحا وسط توقعات بعدم سقوط أمطار في ذلك اليوم على مختلف أنحاء الجمهورية.
وتصل درجات الحرارة العظمى 22 والصغرى 12 درجة مئوية وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحري نفس درجات الحرارة فيما تكون الصغرى على شمال الصعيد 10 درجات والعظمى 23 .

السبت 6 مارس

وتشهد القاهرة الكبرى طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا صباحا على بعض المناطق فيما تكون الرياح معتدلة فيما تشهد جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر طقس دافئ نهارا بارد ليلا والرياح المعتدلة.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة 24 العظمى في القاهرة والصغرى 12 درجة مئوية و26 على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر و 15 للصغرى.

عاجل