رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شال الطحال وحالته خطيرة.. تفاصيل طعن طالب ثانوي لزميله بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز
لم يكن يعلم أنه سيفقد جزءًا من جسده، حيث خرج عبدالرحمن حسين، طالب ذات ال 17عامًا، صباح أمس الإثنين؛ لتأدية امتحانه بمدرسة جمال عبدالناصر الثانوية العسكرية، بالصف الثاني الثانوي، فحدث بينه وبين أحد زملائه مشاجرة أدت لإصابته بجروح بالغة، وتم نقله لمستشفى الفيوم العام.

ويقول أبو باسم أحمد، زوج خالته، إنهم تفاجئوا باتصال هاتفي يفيد بإصابة عبدالرحمن، في بطنه وصدره بمطواة على يد زميله بالمدرسة، بسبب مشاداة كلامية حدثت بينهما، فترصد له الطالب عمرو رجب وقام بطعن عبدالرحمن عدة طعنات وهرب على موتوسيكل".

ويضيف: "ذهبنا إلى المستشفى العام والولد ظل ينزف لمدة 7 ساعات ودخل غرفة العمليات، وعمل عملية استئصال الطحال، وحالته مازالت خطيرة حتى الآن، إحنا بنطالب بحق ابننا".
 

وكان قد تلقى اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغ عن وقوع مشاجرة بين طالبين بالصف الأول الثانوي بمدرسة جمال عبدالناصر، وقام أحدهما بطعن زميله بسلاح أبيض في البطن.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام وتم إيقاف النزيف وإجراء عملية جراحية عاجلة.

وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم ٢٠٢٢ جنح لسنة ٢٠٢٠م قسم ثان الفيوم، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 

عاجل