رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل صحة الفيوم يتابع سير الحملة القومية ضد شلل الأطفال

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور حاتم جمال الدين، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، اليوم اجتماعا، مع الدكتور عماد الدين حسن زكى، مدير عام الطب الوقائي، وإبراهيم يحيى، مسئول الاشراف المركزي من القطاع الوقائي بوزارة الصحة، وذلك لرصد جميع المعوقات الخاصة بالحملة القومية ضد شلل الأطفال، والتي قد تكون واجهت الفرق خلال فترة عملها وتذليل الصعاب وحل المشكلات الفنية واللوجستية التي تواجهه فرق التطعيم. 

وتستهدف الحملة تطعيم جميع الاطفال من سن يوم إلى سن ٥ سنوات المصريين وغير المصريين وتستمر الحملة إلى غداً الأربعاء الموافق ٣/٣ لتستمر مصر خاليه من شلل الاطفال. 

حيث تابع الدكتور حاتم جمال، وكيل الوزارة ويرافقه الدكتور عماد الدين حسن المدير العام الوقائي الفرق المشاركة بالحملة بعدد من الوحدات الصحية والمراكز الطبية بمركز أبشواي. 

وشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومتابعة خط سير الفريق ووضع العلامات والوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين بالحملة.

ومن ناحية أخرى قام إبراهيم يحيى المشرف المركزي بالوزارة ويرافقه أسامة عبد العليم مراقب التطعيمات بالمديرية  بزيارة ميدانية لعدد من الإدارات الصحية شملت طامية وسنورس وابشواى، حيث تفقد الكثير من المواقع والفرق الطبية المشاركة بالحملة.

 

عاجل