رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سبورت» الإسبانية: سيرجينو ديست لاعب برشلونة غير راض عن أدائه هذا الموسم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أبدى الظهير الأيمن لفريق نادي برشلونة لكرة القدم سيرجينو ديست، عدم رضاه عن المستوى الذي يظهر به حتى الآن هذا الموسم، مشيرا إلى أنه قادر على القيام بأكثر من ذلك، وفقا لصحيفة "سبورت" الأسبانية.

وأفادت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن الأمريكي ديست ناضج للغاية ومدرك تمامًا لذاته ويعتقد أن الجوانب الدفاعية في أدائه تحتاج إلى مزيد من الصقل، وبالتالي يعمل على تحسينها بشكل يومي، كما يقول إنه يدرس من خلال الكثير من مقاطع الفيديو، كيفية تغطية المساحات بشكل أفضل، والدفاع في الكرات الثابتة واللعب من الخلف.

وانضم ديست إلى صفوف برشلونة قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي الصيف الماضي وأظهر مستوى جيد في أول موسم له مع الفريق الكتالوني وتميز بالإجتهاد، مثل لاعب وسط برشلونة الهولندي فرينكي دي يونج، الذي وصل أيضًا من أياكس.

وتابعت الصحيفة أن الظهير الشاب يدرك جيدًا أنه لا يلعب بأفضل ما لديه حتى الآن، تمامًا مثل دي يونج، وأنه يحتاج إلى مزيد من الخبرة خاصة في برشلونة حيث يعلم أنه يجب أن يؤدي باستمرار أعلى مستوى.

ولفتت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قد ظهر بالفعل واعدًا بشكل كبير على المستوى الهجومي ويبدو أنه حظى بثقة المدير الفني لفريق برشلونة رونالد كومان وأصبح الدعامة الأساسية في التشكيلة الأساسية، كما أن أداءه ضد فريق إشبيلية مثالًا رائعًا آخر على قدرته، وذلك في واحدة من أقوى المباريات هذا الموسم.

وعاني اللاعب أيضًا من مشكلتين في الفخذ منذ نهائي كأس السوبر، لكن يبدو أنه تعافى جيدًا ويحقق تقدمًا كبيرًا مرة أخرى.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة:" ليس هناك شك في أن سيرجينو ديست سيكون جزءًا أساسيًا من تشكيلة برشلونة في المستقبل، وبفضل عقليته اللامعة ورغبته في أن يكون أفضل، ولابد أن يستفيد النادي منه بشكل كبير".

وكان نادي برشلونة، قد أعلن في أكتوبر الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الأيمن الدولي الأمريكي سيرجينيو ديست، قادما من أياكس أمستردام الهولندي بعقد يمتد لخمسة مواسم مقابل 21 مليون يورو.

وشملت الصفقة أيضا دفع النادي الكتالوني 5 ملايين يورو إضافية كمكافآت إلى جانب شرط جزائي قدره 400 مليون يورو.

وكان بايرن ميونيخ الألماني قد أظهر اهتماما بالحصول على توقيع اللاعب الأمريكي، لكن العلاقة القوية بين البارسا وأياكس ساهمت بشكل كبير في انتقاله إلى "الكامب نو".

يذكر أن ديست المولود في هولندا لأب أمريكي وأم هولندية شارك للمرة الأولى مع منتخب الولايات المتحدة في عام 2019.

عاجل