رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتظام سير الامتحانات للصفين الأول الثانوي والخامس الابتدائي بأسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع الدكتور خالد قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، صباح اليوم الإثنين، امتحانات الصف الأول الثانوى في يومها الثاني، حيث أدى الطلاب امتحانهم اليوم في مادة (اللغة الإنجليزية) بالفترة الأولى من التاسعة إلى العاشرة والربع صباحًا، ومادة (الجغرافيا) في الفترة الثانية من الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا حتى الثانية عشر وربع ظهرًا، طبقًا لجدول الوزارة المعلن.

وأوضح قبيصي، أن معظم الطلاب نجحوا فى الدخول على المنصة الامتحانية اليوم، وواجه عدد قليل منهم بعض المشكلات التقنية التي تم التغلب عليها من فريق التطوير التكنولوجي الكائن بكل مدرسة.

وقال إنه لم ترد للغرفة أي شكاوى أو مشكلات من الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، كما تمكن طلاب الامتحان الورقي (المنازل والدمج) من حل الامتحانات اليوم دون أي مشكلات.

وأشار إلى أن طلاب الصف الأول في التعليم الفني (صناعي - تجاري - فندقي - زراعي - مزدوج) أدوا امتحانهم اليوم في مواد تخصصية منوعة حسب الشعبة، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة تم تطبيقها باللجان.

وعلى الجانب الآخر أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، أن اليوم انطلقت امتحانات الصف الخامس الإبتدائى؛ حيث أدى التلاميذ البالغ عددهم 30558 تلميذا وتلميذة امتحان (مجمع متعدد التخصصات).

 







عاجل