رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قتلوا طفلا في مشاجرة.. النيابة تحيل 8 أشخاص للجنايات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بكرداسة، اليوم الاثنين، بإحالة 8 أشخاص إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامهم بقتل طفل خلال مشاجرة على قطعة أرض زراعية بمنطقة كرداسة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أن خلافات نشبت بين أسرة المجني عليه ومستأجر الأرض الزراعية وبناء على ذلك استعان الاخير بعدد من أعوانه، وهم " ح. ص" ۳۳ عاما، مقاول، و"س. س" 58 عاما، مزارع، "ع.ال.ح" 59 عاما مزارع، "م. ع" 81 عاما بالمعاش، و"أ. ع"، و"غريب م"، و"ص م" 42 عاما مزارع، و"ع. م" 44 عاما محاميًا، وفي يوم 8 أكتوبر من العام الماضي توجهوا لأسرة المجني عليه للتشاجر معهم.

وفور رؤيتهم أطلق المتهم الأول وابلًا من الأعيرة النارية صوب المجني عليهم قاصدًا إزهاق روح أي منهم فأحدث إصابة المجنى عليه" ع. م " 15 عاما حتى سقط غارقا في دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة، حال تواجد المتهمين من الثاني وحتى الثامن على مسرح الواقعة للشد من أزره، وتمكنت قوة أمنية من ضبط طرفي المشاجرة وصدر قرار بحبس المتهم الأول بعد توجيه له تهم إحراز سلاح ناري به "بندقية آلية" مما لا يجوز الترخيص له بإحرازه، أيضا أحرز ذخائر "طلقات من نفس نوع السلاح" مما لا يجوز الترخيص بإحرازها، وقتل المجني علية، أيضا حبس اعوانه 7 متهمين أخرين لاشتراكهم معه في ارتكاب الجريمة.

عاجل