رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«القمة على صفيح ساخن».. 8 مواجهات بين الأهلي والزمالك خلال 90 يوما

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتظر جمهور قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مباريات «قمة على صفيح ساخن»، تجمع الفريقين في مختلف الألعاب بداية من كرة القدم مرورًا بكرة اليد والطائرة والسلة، في مختلف المسابقات، على مدار الـ3 أشهر المقبلة.

ويرصد لكم موقع «مستقبل وطن نيوز» مواعيد مباريات القمة بين القطبين في مختلف الألعاب.

-كرة القدم
حدد اتحاد الكرة، مساء أمس الخميس، موعد مباراتي الأهلي والزمالك، في الدورين الأول والثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي الفريقين يوم 18 إبريل المقبل، على ستاد القاهرة، ثم يلتقيان مجددًا على نفس الملعب، يوم 10 مايو المقبل، في الجولة الـ21 بالمسابقة، علمًا بأن المباراتين من المقرر إقامتهما خلال شهر رمضان الكريم.

-كرة اليد
أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، موعد الجولة المؤجلة من الموسم الماضي 2019-2020 لدوري كرة اليد، التي سيواجه فيها الأهلي نظيره الزمالك، يوم 2 أبريل، على أن تقام هذه المباراة بالقوائم القديمة للاعبين، ثم يلتقي الفريقين مجددًا في قمة الدوري الموسم الحالي، يوم 15 أبريل المقبل.

ومن المتوقع أيضًا أن تكون هناك قمة أخرى محتملة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم 21 أبريل في حالة وصول القطبين للنهائي.

دوري الكرة الطائرة

ينتظر عشاق الكرة الطائرة، مباراتي قمة الدوري بالدور النهائي، يوم 19 مارس، ثم يلتقي قطبي الكرة المصرية مجددًا يوم 3 مايو في ختام البطولة.

دوري السلة

يلتقى قطبي مصر في قمة دوري السلة يومي 6 و30 من شهر مارس المقبل، فى منافسات دوري السوبر رجال لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن، على أن تقام المباراة الأولى على صالة عبد الله الفيصل بالجزيرة، بينما العودة تقام في صالة الزمالك بميت عقبة.