رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المجرم الظريف.. خطف نفسه وقيد يديه حتى يبرر غيابه عن العمل

نشر
مستقبل وطن نيوز

حتى يتهرب من العمل، اختلق شاب من أريزونا حجة غريبة تجبر من يسمعها على أن يصدقه، بعد أن زعم أن هناك من قام باختطافه، في الوقت الذي تم العثور عليه بالفعل وهو مقيد اليدين، وفي فمه قطعة قماش.

وخلال التحقيقات التي أجرتها السلطات زعم أنه تعرض للضرب، لكنه لم يصمد كثيرًا وانهار في نهاية التحقيقات ليعترف أنه اخترع كذبة من أجل الهروب من العمل، وفق موقع insider.

وفي بيان قالت الشرطة إن رجلًا يبلغ من العمر 19 عامًا في مدينة كوليدج بولاية أريزونا، تم اعتقاله بتهمة تزوير اختطافه حتى يتمكن من ترك العمل.

وكشف البيان عن اسم الشاب "براندون سولز" الذي اعتقل في 17 فبراير بتهمة الإبلاغ الكاذب - وهي جنحة - بعد أن اعترف للضباط خلال مقابلة أنه اختطفه.

كما قال سولز وقتها للضباط أن رجلين يرتديان أقنعة خطفاه، وهما من تسببا في تقييده بهذه الطريقة، وفقًا لتقرير الشرطة الذي حصلت عليه صحيفة نيويورك تايمز، أخبر سولز المحققين أنه يعتقد أنه قد تم اختطافه لأن والده أخفى مبلغًا كبيرًا من المال في الصحراء.

واعترف سولز عندما تمت مواجهته قائلا إنه "اختلق القصة كذريعة للتوقف عن العمل"، كما قالت الشرطة لصحيفة التايمز إن سول كان يعمل في مصنع الإطارات، حيث يقوم بتركيب الإطارات والقيادة في جميع أنحاء المنطقة لالتقاط قطع غيار، ولكنها قرر التوقف عن العمل لفترة من تلقاء نفسه واختلاق حجج لتبرير فترة غيابه.

عاجل