رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يكرم ذوي القدرات الخاصة الحاصلين على بطولات الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوي الهمم، مشيرًا إلى اهتمام الدولة والقيادة السياسية غير المسبوق بهم في شتى المجالات بهدف تنمية مهارتهم وتأهيلهم ودمجهم في المجتمع. 

وأشار إلى دعم ورعاية الدولة لتلك الفئات وتضافر جهودها لإسعادهم والعمل على تلبية مطالبهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، والذي أكد على أن سعادتهم من أولوياتنا، وأن مستقبلهم وأحلامهم مسئوليتنا، ولنذكرهم أنهم أمل هذا الوطن ومستقبله.

وأضاف محافظ البحيرة أنه حريص على تلبية كافة احتياجاتهم وخاصة من خلال المشروعات الجاري تنفيذها ومراعاة توافر كافة الاحتياجات اللازمة لهم عند تنفيذ تلك المشروعات.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة لتكريم المتفوقين رياضًيا من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة والحاصلين على بطولات وميداليات ذهبيه وفضيه وبرونزية على مستوى الجمهورية وكذا الفائزين في انتخابات برلمان الشباب 2020/ 2021، وذلك بحضور الدكتور نهال بلبع نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد، والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور نجوى خلف عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي متحدي الإعاقة. 

وقام محافظ البحيرة بتكريم 77 من الأبطال الحاصلين والفائزين بميداليات متنوعة ببطولة الجمهورية في ألعاب القوى وتنس الطاولة ورفع الأثقال والكيوكوشنكاى والبطل مصطفى رميح ثالث العالم في رفع الأثقال، حيث تم إهدائهم شهادات تقدير وحوافز مادية تشجيعًا وتحفيزًا لهم. 

كما قام اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بتكريم 19 شابًا من برلمان الشباب الفائزين على مستوى الجمهورية في الانتخابات الإلكترونية لبرلمان الشباب، موجهًا بمشاركتهم في المجلس التنفيذي للمراكز والمدن.

وخلال كلمته وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تحية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعايته ودعمه لقضايا الإعاقة وحرصه على دمجهم وتعزيز كرامتهم وتمتعهم بجميع حقوقهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية، مؤكدًا على أن الإبداع لا يعوقه سوى اليأس وتحقيق أروع الأمثلة في البذل والعطاء واقتحام مجالات العمل والعلم والتكنولوجيا والاقتصاد والتجارة والتفوق علميًا ورياضيًا وإثبات أنهم قادرون على فعل ما لم يستطيع نظرائهم.

كما أكد على أن هذا الاحتفال هو تكريم لكل فرد ووسام على صدره ويبعث برسائل مفعمة بالثقة والتفاؤل والأمل لاستكمال مسيرة البذل والعطاء والتفوق في كافة المجالات.

عاجل