رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشيمبونج عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك: أريد إطعام أسرتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الغاني بنجامين أشيمبونج، مهاجم نادي الزمالك السابق والداخلية الحالي، عن استيائه الشديد نتيجة تجاهل مسؤولي القلعة البيضاء، سداد باقي مستحقاته المالية المتأخرة، خلال الفترة الماضية.

وأكد أشيمبونج في تصريحات لشبكة "بي بي سي"، أنه يحاول الحصول على أي أموال من الزمالك، خاصة بمستحقاته المالية المتأخرة، من أجل إطعام أسرته، قائلا: "لا يمكنهم معاملة الناس مثل الحيوانات.. نحن بشر وقدمت كل شيء للفريق".

وأوضح أشيمبونج، أنه يشعر أنه تعرض للخداع من قبل إدارة الزمالك، بشأن عدم حصوله على أكثر من مليون دولار، بعدما تم فسخ عقده في 2018 بعد موسم واحد فقط خلال فترة مرتضى منصور، رئيس النادي السابق.

وحكمت المحكمة الرياضية على نادي الزمالك بدفع مبلغ مماثل لصالح اللاعب الغاني البالغ من العمر 30 عامًا، ولكن أشيمبونج يؤكد أنه لم يتحصل على أي أموال من قبل النادي المصري.

وقال أشيمبونج: إنه حينما انضم إلى صفوف فريق بتروجت على سبيل الإعارة من الزمالك، تم خداعي بالتوقيع  على وثيقة تنص على أنه لن يتنازل فقط عن راتبه في الزمالك خلال فترة الإعارة ولكن عن كل عقده، وبجرة قلم واحدة تخلي عن غير قصد عن أكثر من مليون دولار.

وأتم الغاني حديثه وقال: "لقد قررت أن أخوض المعركة حتى النهاية من أجل جميع اللاعبين الذين يعانون من المشكلة، على الرغم من أنني أشعر بالوحدة بالعيش في القاهرة وعائلتي في ألمانيا، لكن يجب أن يقاتل كل لاعب من أجل الحصول على حقوقهم لأن هذا ما نفعله للبقاء على قيد الحياة".

واختتم اللاعب الغاني تصريحاته قائلا : "كانت هناك اتفاقية قد وقعت عليها في عام 2018، أقر فيها بأنني تلقيت كل أموالي وممتلكاتي من الزمالك، وإذا لم أفعل ذلك لن يوافقوا على إرسال عقودي من أجل الانتقال إلى أي نادٍ آخر، فكيف لي أن أطعم أطفالي وكل أموالي التي ادخرتها قد صُرفت في تلك الفترة لعدم حصولي على أي راتب من النادي"، ولكن هذه الاتفاقية قد تم بطلانها من المحكمة الرياضية وأكدت أن الغاني قد وقع على تلك الوثيقة في ظروف صعبة.

 

عاجل