رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر.. مباراة الأهلي وسيمبا ببطولة دوري أبطال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز"، خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الأهلي حامل اللقب لتحقيق نتيجة إيجابية، أمام سيمبا، وتأكيد صدارته للمجموعة الأولى، وقطع خطوة مهمة في مشوار الحفاظ على لقب بطولته المفضلة، وحصد البطولة للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخه، وهو ما يعزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة سيمبا التنزاني، بهدف حصد نقاطها الثلاث وتحقيق الفوز الثاني على التوالي؛ من أجل التربع على قمة المجموعة الأولى والاقتراب وقطع خطوة مهمة نحو حسم التأهل مبكرا للدور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بينما يدخل سيمبا مباراة اليوم أمام الأهلي متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وفي رصيده ثلاث نقاط؛ حققها من الفوز المثير خارج ملعبه على حساب فيتا كلوب الكونغولي  بنتيجة1-0

وأعلن يتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة فريق سيمبا التنزاني وضم تشكيل الفريق كلا من:
 حراسة المرمى : محمد الشناوي.
 خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد.
 خط الوسط : أكرم توفيق، حمدي فتحي، أليو ديانج.
 خط الهجوم : محمود كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا. 
ويجلس على دكة البدلاء كل من: 
علي لطفي، ومحمد شريف ومروان محسن، وعمرو السولية وأحمد بيكهام، وأيمن أشرف، ومحمد مجدي أفشة.

وحرص عدد من أعضاء الجالية المصرية في تنزانيا حرص على التواجد في محيط فندق إقامة بعثة الأهلي في دار السلام؛ قبل التحرك لملعب المباراة، لمؤازرة الفريق ومرافقته إلى ملعب المباراة.

وحرص أعضاء الجالية المصرية في تنزانيا على تشجيع اللاعبين، وترديد الهتافات أثناء التحرك إلى ملعب المباراة؛ لدعمهم وتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فريق سيمبا التنزاني اليوم. 

وكان السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا وطاقم السفارة، قد تواجدوا بالكامل في مقر إقامة بعثة الأهلي، ورافقوا الفريق إلى استاد مكابا الذي يستضيف المباراة.