رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«زوغوا من الشغل».. إحالة 4 عاملين بـ«طب أسرة جناكليس» للتحقيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدي بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين، مع تكثيف المرور على كافة المصالح؛ للتأكد من الانضباط الإداري بها، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير برئاسة اللواء وائل زغلول وإدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة بقيادة عمر لبيب، بالاشتراك مع كافة الجهات المعنية، بتنفيذ حملة مكبرة، بالتنسيق مع مديرية التموين والصحة الغذائية والتفتيش الصيدلي بنطاق مركز أبو  المطامير.

وأسفرت نتائجها بالمرور على المنشآت الحكومية والصحية لمتابعة الانضباط الإداري بها، عن إحالة 4 من العاملين بوحدة طب الأسرة بجناكليس ومستشفى الحميات للتحقيق؛ لتركهم العمل بدون سند قانوني، بالإضافة لعدم وجود مسئول السجل بالفترة المسائية بالإدارة الصحية.

أما بالنسبة للحملات المرورية لرفع الاشغالات ومتابعة الكافيهات والدروس الخصوصية، تم غلق محلات ومعارض للسيارات بدون ترخيص.

كما تم تحرير 9 محاضر عدم ارتداء كمامات و3 محاضر إشغالات على الطريق، بالإضافة لمصادرة 40 شيشة لـ5 مقاهى مخالفة، وتحرير 6 محاضر شهادات صحية و96 محضر اشتراطات صحية.

 

عاجل