رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. سيراميكا كليوباترا يطيح بصالح جمعة.. لهذا السبب

نشر
مستقبل وطن نيوز

يفكر مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا، في الاستغناء عن صالح جمعة، لاعب وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم التزام اللاعب بشكل كبير الفترة الماضية مع الفريق.

ورغم أن صالح جمعة، وعد مسئولي الفريق بأنه سيلتزم بشكل كبير من أجل العودة للتألق، إلا أن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق، اشتكى من عدم التزام اللاعب الفترة الماضية، من تأخر عن التدريبات وابتعاده عن لياقته البدنية ومستواه الفني.

أزمة أخرى جعلت مسئولي سيراميكا يفكرون في الإطاحة بصالح جمعة، بعدما كشفت الراقصة صافيناز عن رسائل وصلتها من صالح جمعة، تشير إلى إرسال اللاعب رسائل لها عبارة عن "قلوب" وعلقت عليها صافيناز قائلة: "إيه ده" في إشارة منها لاستغرابها من كم الرسائل الكثيرة التي أرسلها صالح جمعة لها.

مسئولو نادي سيراميكا، تعجبوا كثيرا من تصرفات صالح جمعة، وطالبوه بضرورة الالتزام الشديد والتركيز الفترة المقبلة، وإلا لن يكون له دور مع الفريق.

ولعب صالح جمعة مع النادي الأهلي، لمدة خمسة مواسم منذ عام 2015 حتى رحل العام الماضي، واقترن اسمه بالأزمات وتم استبعاده في مباريات عديدة، وكان أبرزها خلال فترة تولي رينيه فايلر، الإدارة الفنية للفريق، التي شهدت استبعاده النهائي، من القائمة بسبب عدم التزامه وسهره الدائم.

 

 

عاجل