رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخماسي الحديث يوقع عقود رعاية جديدة استعدادًا لبطولات العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقع اتحاد الخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، عقد رعاية بقاعة الاجتماعات في اللجنة الأولمبية المصرية وذلك استعدادًا لبطولات العالم.

وشهد مراسم توقيع العقد كل من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وشريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث، وفاروق محمد فاروق رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة موبيكا، وهشام محمود المدير التجاري لشركة موبيكا، ودعاء بدر.

كما حضر كل من محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع تتويج نيوز، سامح محمد مدير التسويق بشركة موبيكا، ورنيم الهواري مدير التسويق الهندسي، وهاشم ياسين المدير التنفيذي للاتحاد ولاعبي المنتخب الوطني للخماسي الحديث والسادة الصحفيين.

ويستضيف اتحاد الخماسي الحديث عدة بطولة مهمة خلال الفترة المقبلة لعل أبرزها بطولة العالم للكبار والمقرر إقامتها خلال الفترة من 7 وحتى 14 يونيو المقبل، وبطولة العالم للناشئين والشباب خلال الفترة من 4 — 19 يوليو المقبل.

وأكد "العريان" أن هدف اتحاد الخماسي الحديث خلال الفترة المقبلة هي المنافسة على ميدالية أولمبية في أولمبياد طوكيو المقرر اقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

وأضاف نسعى لنكون أفضل اتحاد في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة، بعدما حصلنا على المركز الثاني في استفتاء العام الماضي خلف الاتحاد الروسي.

فيما أكد فاروق محمد فاروق رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة موبيكا، سعادته برعاية اتحاد الخماسي الحديث ودعم الأبطال المصريين، حيث أكد إيمان الشركة بضرورة دعم الرياضات الأخرى التي ترفع اسم وعلم مصر في المحافل العالمية.

كما أبدت دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز سعادتها بالشراكة مع اتحاد الخماسي لما يقدمه من نجاحات سواء على مستوى الناشئين والشباب والكبار، ونسعى لتقديم صورة مختلفة عن هذه الألعاب خلال الفترة المقبلة.

عاجل