رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتكلفة 70 مليون جنيه.. بدء إنشاء محور مروري في طنطا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

أكد الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، أنه يجري العمل بالمرحلتين الثالثة والرابعة لتطوير كورنيش ترعة القاصد بمدينة طنطا، وذلك للانتهاء من إنشاء محور مروري جديد حول مدينة طنطا لأول مرة، يساهم في اختصار الوقت والمسافات بين شوارع مدينة طنطا، وذلك بطول ٨ كيلومترات بإجمالي تكلفة نحو ٧٠ مليون جنيه. 

وأضاف رئيس حي ثان طنطا، في بيان، اليوم الأحد، أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، فقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى لأعمال التطوير والتي امتدت إلى منطقة الاستاد بطنطا، وخلال المرحلة الثانية تم الانتهاء منها من مزلقان الجميل وحتى شارع الأشرف يطول 1 كم بتكلفه 16 مليونًا.

وبدأ العمل بالمرحلة الثالثة من شارع الأشرف وحتى كوبري قحافة بطول 2 كم مقسمة جزئين الخطة الاستثمارية 1 كم بتكلفه 15 مليونًا ضمن تطوير العشوائيات بمنطقه قحافة.

وأشار إلى أن المرحلة الرابعة تبدأ من مزلقان الجميل بسكة المحلة وحتى كوبري فاروق بطول 2 كيلو 400 متر بتكلفة 70 مليون جنيه جار العمل بهذه القطاعات الآن. 

ولفت "عسى" إلى أن العمل قائم في المرحلتين الثالثة والرابعة على قدم وساق وفور الانتهاء منهم نكون خلقنا محور بطول 8 كم تقريبا من كوبري فاروق بالجلاء الي كوبري الجامعة بأول طريق محلة منوف ومتنفس حضاري للمواطنين بمدينة طنطا ومحافظة الغربية.

عاجل