رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بينهم 3 أطفال أشقاء.. ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم أتوبيس السويس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال مصدر طبي بمستشفى السويس العام، إن المستشفى استقبلت 6 مصابين في حادث تصادم أتوبيس "ميني باص" بسيارة نقل والذي وقع بطريق الوردة البيضاء المتجه إلى محور 30 يونيو، مما أسفر عن مصرع 9 آخرين من ركاب الأتوبيس.

وأضاف المصدر أن جميع المصابين من محافظة البحيرة، وكانوا يستقلون مينى باص رحلات الذي يحمل لوحات "8217 ط ي ر" انطلق من شرم الشيخ متجها إلى البحيرة.

وتابع المصدر أن المصابين بينهم 3 أشقاء هم يوسف السيد سعد 11 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة واشتباه بالارتجاج في المخ، وشقيقته خديجة 9 أعوام مصابة بكسر في الساق اليمني، وشقيقتهما هنا السيد سعد 9 شهور مصابة بكدمات وسحجات.

وأصيب محمد السيد 10 أعوام بكدمات وجروح وما بعد الارتجاج، وأحمد صبحي أحمد 25 عام كسر بالساق وكسر بالفخذ الأيسر وكسر بالساق اليمني، والسيد عبده السيد 42 عام كسر بالساق اليسرى.

وكان الحادث وقع فجر اليوم السبت، حيث اصطدم أتوبيس بسيارة نقل بمقطورة كانت متوقفة يمين الطريق، وأفادت المعاينة أن سبب الحادث إشعال سائق السيارة النقل النار في إطار سيارة بغرض تنبيه قائدي السيارات، إلا أن الأدخنة السوداء المتصاعدة من الحريق حجبت الرؤية عن سائق الأتوبيس فاصطدم في الشاحنة من الجاني الأيسر فتهشم الأتوبيس. 

عاجل