رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زيدان: سننافس على الدوري الإسباني حتى النهاية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا، قبل مباراة فريقه المقرر لها، غدًا السبت، أمام بلد الوليد؛ للحديث عن استعدادات الفريق الملكي للمباراة المرتقبة.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي، معلقًا على غياب بنزيما: «نحن نعرف من هو كريم وكيف هو بالنسبة لنا لن يكون متواجد في المباراة القادمة وعلينا التعامل مع هذا وسنعمل على استعادته في أسرع وقت ممكن».

وفيما يتعلق بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني، قال زيدان: «هناك 45 نقطة على المحك سنواصل عملنا، يجب علينا التركيز، بالطبع سنستمر في المنافسة حتى النهاية».

وأضاف زيدان «إذا فكرنا بالفعل في يوم الأربعاء ومواجهة اتلانتا، فنحن مخطئون علينا أن ننظر إلى الدوري لنصل إلى البقية بشكل جيد، يجب أن نركز كان الأسبوع جيدًا للغاية وعلينا إظهاره في الملعب».

وفيما يخص تعاقدات الريال في الصيف القادم، قال زيدان «المشجعون يطلبون من فلورنتينو التوقيع مع مبابي من حقهم المطالبة، مبابي كان أداؤه في المباراة الأخيرة رائعًا لقد أحببت ما فعله».

وعند سؤال زيدان، من يفضل هالاند ام مبابى قال: «ما أحبه هو مشاهدة كرة القدم واللاعبين الجيدين. إنهما اثنان من الحاضر ومن المستقبل. هذا كل شيء. لن أرد على ذلك».

عاجل